×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 07:15 مـ 13 جمادى أول 1444هـ
محمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهممبسنت حاتم تتعاقد علي ”لآخر نفس” بطلة امام جميلة عوضتفاصيل المؤتمر الصحفي لمسرحية ”سيدتي الجميلة”ميرنا جميل تكشف كواليس مسلسل ”اللعبة 4”ختام فاعليات النسخة الخامسة من معرض ”بيزنكس” بإجمالي حجم تعاقدات تتجاوز 850 مليون جنيهرئيس «المحطات النووية» يكشف تفاصيل إنشاء مركز إقليمى لنقل الخبرات المصرية للدول الأفريقيةاورنچ مصر تتعاون مع شركة ”سهل” للمدفوعات لإتاحة خدمات تحصيل الفواتير وشحن الرصيد عبر تطبيق ”سهل”16.3 مليون جنيه إيرادات مستهدفة لـ”اتصال” لدعم ريادة الأعمال في عام 2023سامي شعبان: «الرقابة الإشعاعية» تستهدف زيادة الكهرباء المولدة من الطاقة النووية لـ9% في 2030
عرب وعالم

لهذا السبب.. سلطان عمان يزور بريطانيا

السلطان العماني
السلطان العماني

وصل، منذ قليل، السُّلطان العماني هيثم بن طارق إلى ‎المملكة المتحدة في زيارة تستغرق عدة أيام؛ يقدم خلالها التعازي في وفاة الملكة ‎إليزابيث الثانية.

كما سيقدم السلطان العماني ‏التهنئة للملك ‎تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ورئيس الكومنولث بمناسبة اعتلائه العرش في المملكة.

وكان قد عرضت فضائية يورونيوز مقطع فيديو يرصد لقطات لـ عشرات الآلاف يلقون نظرة أخيرة على نعش الملكة إليزابيث الثانية.

وعد المسؤولون البريطانيون الخميس بإقامة "تكريم يليق" بالملكة إليزابيث الثانية خلال مراسم الجنازة الأسبوع المقبل، وكشفوا عن تفاصيل اليوم التاريخي الذي سينتهي بدفنها في مراسم مغلقة في قصر ويندسور. وستُكرم الملكة التي توفيت قبل أسبوع عن 96 عاما وتولت العرش طوال أكثر من 70 عاما، في جنازة رسمية صباح الإثنين في كنيسة ويستمنستر.

وانتظر المواطنون، وبعضهم طوال الليل، في طوابير طويلة لإلقاء نظرة أخيرة على نعش الملكة التي أحبوها. وبلغ عددهم في اليوم الأول من تسجية النعش عشرات الآلآف الأشخاص.

واحتشد أكثر من 2000 شخص في الكنيسة التاريخية بوسط لندن، لحضور مراسم صلاة، وتكرس لحياتها وفترة عهدها القياسية. في تلك الأثناء تتواصل طوابير الانتظار أمام القاعة الكبيرة التي تضم نعش الملكة منذ الأربعاء.

السُلطان العماني هيثم بن طارق المملكة المتحدة الملكة ‎إليزابيث الثانية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:15 مـ
13 جمادى أول 1444 هـ 06 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar
CIB
CIB