الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء حفله الغنائي بالإسكندرية

محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الفنان محمد رمضان، ان حفله في الاسكندرية سيقام في موعده في 7 اكتوبر المقبل وانه لاصحة لالغاءه كما تردد في الساعات الماضية.

ونشر محمد رمضان، عبر خاصية ستورى على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام بوستر بمناطق حجز التذاكر".

بعد انتشار الحملات الدعائية للحفل المقرر إقامته للممثل المصري محمد رمضان في مدينة الإسكندرية، أطلقت عدد من صفحات عروس البحر المتوسط حملة تطالب بإلغاء هذا الحفل، مستخدمين هاشتاج “ #اسكندرية_لاترحب_بك ”.

وتصدر النجم محمد رمضان، تريند يوتيوب رقم "١" بكليبه الغنائي الجديد "دوشة" الذي تم طرحه مساء الأربعاء، عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب"، وعدد من المنصات السمعية، ومجموعة قنوات روتانا.

واقترب الكليب من تحقيق نصف مليون مشاهدة بعد طرحه بـ ٢١ ساعة، ولاقى الكليب إشادات الجمهور ومدى تنوع محمد رمضان في أغانيه وتصوير كليباته كما ظهر بأحدث أعماله الغنائية "دوشة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.