×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 4 ديسمبر 2022 11:40 صـ 11 جمادى أول 1444هـ
نجوم الفن

سوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبها

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مصير علاقتها العاطفية الجديدة التي أعلنت عنها من قبل، وذلك في تصريحات تليفزيونية على هامش احتفالية منصة شاهد التي أقيمت منذ أيام.

وقالت سوزان نجم الدين لكاميرا برنامج عرب وود بعد سؤالها عن قصة حبها الجديدة قائلة:" لا خلاص مافي حكاية.. خلصت الحكاية".


أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، في يونيو الماضي، عن خطوبتها من رجل أعمال فضلت عدم الكشف عن اسمه، وقالت إنها ربما تكون عروس 2022، إلا إذا صار شيء ما غير محسوب.

وكشفت سوزان نجم الدين آنذاك عن الحرف الأول من اسم خطيبها حيث قالت إنه يبدأ بحرف الـ «ب». وذلك خلال لقاء لها عبر قناة «أغاني أغاني» اللبنانية، وأكدت فيه أن خطيبها هو رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية، وأشارت إلى أن خطيبها لا يرغب في أن تتحدث عنه كثيرًا لوسائل الإعلام.

وتابعت سوزان نجم الدين في حديثها، أنها تعرفت على خطيبها بينما كانت في طريقها إلى باريس على متن الطائرة، قائلة: «صارت شرارة الحب من أول نظرة».
سوزان نجم الدين ومهرجان الدراما

رفضت الفنانة سوزان نجم الدين التصوير مع عدد كبير من القنوات وأكدت على منظمي الحفل رفضها للتصوير ودخولها الحفل مباشرة.


وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية فى لقاء تلفزيوني إن مهرجان القاهرة للدراما كان حلما لكل فناني مصر للم شمل الأسرة الفنية المصرية وتكريم مبدعيها.

سوزان نجم الدين

مواقيت الصلاة

الأحد 11:40 صـ
11 جمادى أول 1444 هـ 04 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto auto auto
CIB
CIB