الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:37 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمل إبراهيم: فاتن حمامة كانت قاسية علي بسبب ملابسي.. ورفضت محمود ياسين يلمسني

امل إبراهيم
امل إبراهيم

تحدثت الفنانة المعتزلة أمل إبراهيم عن علاقتها مع العديد من النجوم خلال فترة عملها في التمثيل.

قالت أمل إبراهيم: "هناك موقف جمعني بفاتن حمامة، كنت أرتدي لبس معين لفتاة شعبية ورفضت هذا اللبس وقالت أنا نجمة العمل ومحدش يلبس كدة، وظلت الأجواء مضطربة وصورت يوم واحد ولم أكمل باقي العمل، وزعلت منها جدا، وبطلت اتفرج على أعمالها ولكنى سامحتها وانتهى الموضوع"، حسب لقائها في برنامج "واحد من الناس".

أمل ابراهيم في برنامج "واحد من الناس"

أمل ابراهيم مع عمرو الليثي

وتحدثت أيضا عن موقف جمعها بمحمود ياسين قائلة: "كنت بأعمل دور بنت صاحبة البيت وبحبه وهو مش دريان، وسمعت إنه سافر إسكندرية سافرت وراه، طلبت منه فردة شراب عشان أعمله عمل يحبني، ولما جه يقرب مني، رجعت لورا، وقلت له خلي بالك أنا صايمة، ووقفت التصوير، خقت يحصل أي لمس، قلت له معلش أنا صايمة يا أستاذ محمود".

وأكدت أمل إبراهيم أنها كانت تمث بطبيعتها ولا تصطنع المشهد، وهذا كان واضحا في أحد المشاهد التي جمعتها بالنجمة إلهام شاهين في فيلم "أيام الغضب"، وضربتها بقوة، قائلة: "اديت إلهام شاهين علقة جامدة، وروحت جسمها الله يكون في عونها، العلقة كانت بجد لأني مبعرفش أمثل، طبيعية جدًا في كل أدواري، وحصلت 6 جوائز عن هذا الدور".

وأمل إبراهيم ممثلة مصرية بدأت مسيرتها الفنية عام 1969 وشاركت في العديد من الأعمال منها "الكيت كات"، "بطل من ورق"، "سلام يا صاحبي" "انتحار صاحب الشقة" و"العصيان" و"عائلة الحج متولي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.