الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

رانيا فريد شوقي تتحدث عن كواليس لقاءها الأول بزوجها

رانيا وزوجها
رانيا وزوجها

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي أسرار عن زواجها في برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار».

وقالت رانيا فريد شوقي إن مقدمة البرنامج الإعلامية سهير جودة كانت ضمن الأسباب التي ساهمت في ارتباطها بزوجها تامر الصراف، من خلال لقاء تم ترتيبه، حيث تقابلوا لأول مرة وكأنها صدفة، لكنها كانت مرتبة، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة.

وأضافت رانيا فريد شوقي: "أول ما شوفت تامر جوزي أعجبت بيه، عملوا لقاء صدفة وبعدها مقابلة واتجمعنا، وكانت أحلى هدية يا صاحبتي والله ميرسي".

وأوضحت: "أنه مر على زوجها 7 سنوات، ومن الطبيعي أن تكون الحياة بها صعوبات ومميزات ولكن ايد لوحدها متسقفش، لازم يبقى الطرفين بيساعدوا بعض".

وتابعت: "نظرية الست بس اللي تفضل تعافر عشان الحياة تستمر، والحب ده أساسي في العلاقة بين الطرفين، وممكن الحب يروح لو الإنسان مش كويس معاكي، لكن لو الإنسان كويس الحب هيزيد وكمان مع العشرة فبيبقى أفضل".

ويذكر أن رانيا فريد شوقي قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل بعنوان "الحلم"، حيث فيه لعبت دور بنت بلد وكانت متزوجة من محمد رياض، وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالي الأحداث.

كما يقدم المسلسل رؤية مختلفة عن سكان حى الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم إلى حلم جميل بعد أن عاشوا سنوات طويلة من الإهمال والتهميش والظروف المعيشية الصعبة.

العمل من بطولة: صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز، ونخبه آخري من نجوم الفن المتميزين، من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.