الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تلقت 3 عروض.. هل تحترف مشهورة سناب انتصار الشريف التمثيل؟!

انتصار الشريف
انتصار الشريف

بعد النجاح الكبير الذي حققته الموديل السعودية انتصار الشريف خاصة عبر سناب شات، ترددت أنباء عن اتجاهها للتمثيل، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعًا بين جمهور متابعيها.

انتصار الشريف المشهورة بـ"توتا" كشفت عن تلقيها بالفعل 3 عروض فنية، منها عملين سعوديين أحدهما كوميدي، والآخر اجتماعي، أما العمل الثالث فهو مسلسل خليجي يضم فنانين من عدة بلدان خليجية وعربية.
وأضافت أنها لم تقرر بعد ما إذا كانت ستقدم على هذه الخطوة أم لا خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته عبر سناب شات، ولم تستبعد أن تستفتي جمهورها في هذا الأمر.
وتابعت أنها أخذت فكرة عن مضمون هذه العروض لكنها لم تقرأ السيناريوهات بعد، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستكون مهمة لحسم الأمر.
يذكر أن الموديل انتصار الشريف تخصصها الأساسي إدارة أعمال، ونالت مؤخراً شهرة واسعة ومتابعات ومشاهدات عالية جداً في سناب شات، تميزت بصناعة المحتوى باحترافية عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.