الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:28 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرجنتين تواجه المكسيك الليلة فى لقاء تقرير المصير بالمونديال

تخوض الأرجنتين مواجهة مصيرية أمام المكسيك في التاسعة مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بعد أن تلقى ضربة قوية بخسارته على يد المنتخب السعودي بهدف مقابل هدفين، بينما تعادل منتخب المكسيك بدون أهداف مع منتخب بولندا، وحصد نقطة ولم يخرج خالي الوفاض من الجولة الأولى.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني، بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي، إلى استعادة التوازن وتحقيق الفوز أمام المكسيك لتعديل وضعه في المنافسة على حصد بطاقة التأهل.

ويتذيل المنتخب الأرجنتيني المجموعة الثالثة بدون رصيد، بينما يتصدر المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط، ويليه المنتخبان المكسيكي والبولندي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy