×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 11:50 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
صحة وجمال

”Cherry & Berry” تبحث ضخ استثمارات أمريكية في مصر

الموجز

تبحث شركة شيري أند بيري "Cherry & Berry" إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر، فرص ضخ استثمارات أمريكية في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.
تأسست الشركة عام 2019 وبدأت العمل في ولاية شايان بالولايات المتحدة الأمريكية خلال نفس السنة. واستطاعت خلال الثلاث السنوات الأخيرة من تحقيق نجاحا كبيرا في هذا المجال.
وتقوم "شيري أند بيري" بخدمة الأسواق المصرية بالعديد من المنتجات المختلفة وليس فقط منتجات العناية بالشعر، وتعتبر من أفضل المنتجات التي تساعد في العناية بالشعر بأسرع وقت.
وقال فاروق جبر رئيس "شيري أند بيري مصر" أن الشركة الأمريكية تبحث إمكانية ضخ استثمارات لها في السوق المصري، حيث ستبدأ بالنشاط التجاري ثم التصنيع والتصدير.
وأضاف جبر أن مصر أكبر أسواق الشرق الأوسط، وهو ما يدفع وجهة مناسبة للمستثمرين الأمريكيين، خاصة بعد تراجع قيمة الجنيه المصري وهو ما سيرفع فرص الاستثمار في مصر خاصة بالعملة الأجنبية.
وتخطط الشركة على صناعة منتجات أخرى خلال الفترة الحالية ولا تقتصر على منتجات العناية بالشعر فقط، وذلك بعد زيادة الإقبال عليها من مختلف أنحاء دول العالم.
وذكر جبر أن الاستثمارات الأمريكية في مصر سجلت 24 مليار دولار بنهاية 2021، بزيادة نحو مليار ونصف المليار دولار عن الفترة السابقة.

شيري أند بيري مصر

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:50 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB