الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:11 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو

يستأنف فريق الكرة بالنادي الاهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولرتدريباته اليوم الأحد باستاد التتش استعدادا لمواجهة فاركو بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس، عقب التعادل الإيجابى مع فيوتشربهدف لكل فريق فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلى فاركو في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ مارسيل كولرالتحضير لمباراة فاركو من خلال تحضيرفيديوهات خاصة بالفريق السكندري، من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه ومعرفة أسلوبه في اللعب وطريقته في بناء الهجمة واختراق صفوف المنافسين وفي الاستحواذ على الكرة وأهم اللاعبين الموجودين في صفوفه، قبل وضع خطة المباراة اللازمة لتسهيل مهمة عبور اللقاء وإستعادة الانتصارات.

ويغيب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء رقم "3"، خلال مباراة الأهلي وفيوتشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.