الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز تحضر نهائي كأس العالم

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على حضور نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 المقام حاليا بين منتخبي فرنسا والأرجنتين في إستاد لوسيل.

وشاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور بمقطع فيديو عبر خاصية ستوري حسابها على "انستجرام" من المدرجات.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغني الراب ويجز وهو يقدم استعراضا غنائيا بين شوطي المباراة.

وظهر ويجز وهو يرتدي جلبات أسود ويؤدي عرضا غنائيا وسط فرقة من الراقصين وسط أجواء حماسية من جمهور المباراة.

وقبل انطلاق المباراة شهد ملعب لوسيل حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

ووصل المنتخب الأرجنتيني لنهائي بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، فيما وصل المنتخب الفرنسي بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد.

يذكر أن مجموعة beIN Sports قد بثت 22 مباراة من كأس العالم عبر القناة المفتوحة احتفالا باستضافة قطر لبطولة كأس العالم، كما أذاعت مباريات نصف النهائي.

وانطلقت بطولة كأس العالم قطر 2022 مساء الأحد 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وشارك مورجان فريمان في حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2022، وجمعته لقطة بمتحدي الإعاقة غانم المفتاح، الذي افتتح الحفل بتلاوة آية من القرآن الكريم.

وتضمن الحفل استعراضا لجميع تمائم كأس العالم على مدار سنوات مضت، وأشهر أغاني المونديال مثل Waka Waka لشاكيرا وThe Cup of Life لريكي مارتن وغيرهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.