الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:24 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا محمود ياسين تؤدي مناسك العمرة لوالدها الراحل

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن سعادتها الكبيرة بأداء مناسك العمرة مرتين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن العمرة الأولى لها، بينما كانت الثانية لوالدها الفنان القدير الراحل محمود ياسين، داعية الله أن يمن عليها مرة أخرى بزيارة بيت الله الحرام فى مكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

ونشرت رانيا، عدة صور لها من أمام الكعبة، عبر حسابها على فيس بوك، صاحبتها بتعليق: “إمبارح كان آخر يوم في مكة المكرمة أم القرى، والحمد الله أتممت عمرتين واحدة لي والثانية لأبي رحمة الله عليه، والنظرة الأخيرة للكعبة المشرفة، أصعب وداع.. اللهم ارزقنا العودة لزيارة بيتك الحرام وزيارة المسجد النبوي الشريف.. وصلي اللهم وسلم وبارك علي سيدنا محمد النبي الأمي الطاهر الذكي وعلي آلة وأصحابه وسلم تسليمًا كثيرًا”.

يشار إلى أنه في وقت سابق من أكتوبر الماضي، أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى رحيل والدها الفنان محمود ياسين، قائلة عبر حسابها على إنستجرام: “الذكرى الثانية لحبيبى أبى الغالى مر عامان وكأنه إمبارح أو كأنه الآن نفس الألم لما يتغير شىء يا أبي، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في في الفردوس الأعلى يا حبيبي في صحبة الأخيار والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

رانيا تكشف عن صورة نادرة لوالدها الراحل محمود ياسين
كما سبق وكشفت رانيا، عن صورة لوالدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، جمعته مع خالها الراحل اللواء ناضر حمدى، وزوج خالتها مهندس الديكور الراحل بدر تيسير، مشيرة إلى أن قلبها يعتصر حزنا على رحيلهم، معبرة عن اشتياقها لهم.

ونشرت رانيا محمود ياسين، الصورة عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “أجمل ناس فقدتهم واحد تلوا الآخر، بدأت بخالى الغالى اللواء ناصر حمدى، ثم مهندس الديكور بدر تيسير، جوز خالتى وكان أبى الثانى، ثم ختمت بأبى الغالى الذى يعتصر قلبى عليه حزنا كل يوم، وحشتونى أوى يا أجمل الناس فى الحياة، من بعدكم بجد ملهاش طعم، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.