×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:07 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
صحة وجمال

لإعداد كوادر طبية على أعلى مستوى

”ألاميدا” توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة لتدريب أطباء الزمالة المصرية بمستشفيات المجموعة

الموجز

أعلنت مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية- الشركة الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر-توقيع بروتوكول تعاون مع اللجنة العليا للتخصصات الطبية، التابعة لوزارة الصحة والسكان؛ لإتاحة تدريب أطباء الزمالة المصرية بمستشفيات المجموعة بالقاهرة الكبرى تحت إشراف كبار الاستشاريين في مصر بالتخصصات الطبية المختلفة.
وقع على بروتوكول التعاون كلٍ من فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، والأستاذ الدكتور حسام حسني أمين عام اللجنة العليا للتخصصات الطبية، بحضور قيادات من وزارة الصحة، ومسئولي مجموعة ألاميدا.



بموجب البروتوكول، سيتم إدراج مستشفيات مجموعة ألاميدا ببرنامج تدريب الزمالة المصرية كمستشفيات تدريبية معتمدة، والتحاق الأطباء العاملين بمستشفيات المجموعة بالبرنامج، إضافة إلى اعتماد الحاصلين على الدرجات العلمية (الدكتوراه-الزمالة) من أطباء مجموعة ألاميدا كمدربين معتمدين ببرنامج الزمالة المصرية داخل المستشفى التابعة له ووفقًا للتخصصات المختلفة وذلك طبقا لمعايير الجودة المطبقة من قبل اللجنة العليا.


قال فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، إن المجموعة ستتيح لأطباء الزمالة المصرية أنشطة تدريبية تشمل تدريبات عملية ومحاضرات نظرية بالتخصصات الطبية المختلفة تحت إشراف مباشر من كبار الاستشاريين وأساتذة كليات الطب، الذين يعملون بالمجموعة؛ بهدف الارتقاء بقدرات الأطباء بما ينعكس على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مصر.

أشار فهد خاطر، إلى أبرز المزايا التي ستوفرها مجموعة ألاميدا لأطباء الزمالة المصرية، وهي اكتساب الخبرات العلمية من التدريب مع كبار الأطباء في مصر، التعرف على أحدث النظم العلمية في العالم المطبقة بمستشفيات المجموعة، وبرامج تبادل الخبرات مع كبرى مؤسسات الرعاية الصحية عالميًا، وهو ما سينعكس بالإيجاب على المستوى المهني لأطباء الزمالة المصرية مما سيرفع من جودة المنظومة الصحية.

تؤمن مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، بضرورة التعليم الطبي المستمر للطواقم الطبية، للمحافظة على قدراتهم ومهاراتهم الطبية، وكذلك تعلم أحدث التقنيات في المجالات والنواحي الطبية.

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:07 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB