الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد

لإعداد كوادر طبية على أعلى مستوى

”ألاميدا” توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة لتدريب أطباء الزمالة المصرية بمستشفيات المجموعة

أعلنت مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية- الشركة الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر-توقيع بروتوكول تعاون مع اللجنة العليا للتخصصات الطبية، التابعة لوزارة الصحة والسكان؛ لإتاحة تدريب أطباء الزمالة المصرية بمستشفيات المجموعة بالقاهرة الكبرى تحت إشراف كبار الاستشاريين في مصر بالتخصصات الطبية المختلفة.
وقع على بروتوكول التعاون كلٍ من فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، والأستاذ الدكتور حسام حسني أمين عام اللجنة العليا للتخصصات الطبية، بحضور قيادات من وزارة الصحة، ومسئولي مجموعة ألاميدا.



بموجب البروتوكول، سيتم إدراج مستشفيات مجموعة ألاميدا ببرنامج تدريب الزمالة المصرية كمستشفيات تدريبية معتمدة، والتحاق الأطباء العاملين بمستشفيات المجموعة بالبرنامج، إضافة إلى اعتماد الحاصلين على الدرجات العلمية (الدكتوراه-الزمالة) من أطباء مجموعة ألاميدا كمدربين معتمدين ببرنامج الزمالة المصرية داخل المستشفى التابعة له ووفقًا للتخصصات المختلفة وذلك طبقا لمعايير الجودة المطبقة من قبل اللجنة العليا.


قال فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، إن المجموعة ستتيح لأطباء الزمالة المصرية أنشطة تدريبية تشمل تدريبات عملية ومحاضرات نظرية بالتخصصات الطبية المختلفة تحت إشراف مباشر من كبار الاستشاريين وأساتذة كليات الطب، الذين يعملون بالمجموعة؛ بهدف الارتقاء بقدرات الأطباء بما ينعكس على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مصر.

أشار فهد خاطر، إلى أبرز المزايا التي ستوفرها مجموعة ألاميدا لأطباء الزمالة المصرية، وهي اكتساب الخبرات العلمية من التدريب مع كبار الأطباء في مصر، التعرف على أحدث النظم العلمية في العالم المطبقة بمستشفيات المجموعة، وبرامج تبادل الخبرات مع كبرى مؤسسات الرعاية الصحية عالميًا، وهو ما سينعكس بالإيجاب على المستوى المهني لأطباء الزمالة المصرية مما سيرفع من جودة المنظومة الصحية.

تؤمن مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، بضرورة التعليم الطبي المستمر للطواقم الطبية، للمحافظة على قدراتهم ومهاراتهم الطبية، وكذلك تعلم أحدث التقنيات في المجالات والنواحي الطبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.