الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤمن محمد يكشف تفاصيل الفيلم القصير ”حياة النفوس”

مؤمن محمد
مؤمن محمد

انضم الفنان الشاب مؤمن محمد الى الفيلم القصير "حياة النفوس"، وهو العمل الذي يتناول قصص من واقع الدولة الاموية والفاطميه، بطريقه سرد مختلفه .

وقال مؤمن في بيان صحفي، انه سعيد بالتجربة التي وصفها بالغريبة، حيث يعتمد المخرج احمد السيد خلالها، على قصه من واقع التاريخ الاسلامي القديم لكن بمنظور حديث .

واشار مؤمن، ان القصه تتناول فكرة العادات والتقاليد بشكل ممزوج بالواقع الحالي في إطار عمل سينمائي قصير، لافتا الى ان العمل سيتم صناعته بامكانيات بسيطه.

واكد مؤمن المعروف بكابتن جو، ان التجربة تضم عدد من الممثلين الهواة، ومن المتوقع تصويرة في عدد من الاماكن الاثرية بمصر، ومن المتوقع إنطلاق تصويرة منتصف شهر فبراير القادم .

واختتم مؤمن قائلا:"اتمنى ان يتم صناعه هذا العمل وان يتم عرضه في عدد من المهرجانات الدوليه، لنصل فكرة عادتنا وتقاليدنا بشكل درامي ذو معنى لكل العالم" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.