الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو سعد يكشف مفاجأة عن فيلم عادل إمام

عمرو والزعيم
عمرو والزعيم

كشف النجم عمرو سعد عن مفاجأة كبيرة لجمهوره.

كتب عمرو سعد عبر حسابه بموقع فيس بوك : "انتاج فيلم عن عادل امام …. من اهم مشروعاتي القادمة، إن شاء الله".

وكان النجم عادل إمام حرص على حضور العرض الأول لفيلم "مولانا" الذي قدمه عمرو سعد منذ 6 سنوات، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وفتحي عبدالوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ودرة، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

من ناحية أخرى، ينشغل عمرو سعد حاليا في تصوير المشاهد المتبقية في فيلمه الجديد "الغربان"، حيث تم بناء ديكور لمدينة كاملة في الفيوم خصيصًا لتصوير باقي مشاهد العمل وذلك بعدما تم تصوير جزء كبير منه الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، على أن يتم عرض الفيلم فى صيف 2023 حسب خطة الشركة المنتجة.

فيلم "الغربان" بطولة عمرو سعد وعائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبى، وتدور أحداث الفيلم في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.