الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. طرح مغني الراب ايفل أغنية أستنينا بعد 300 مليون مشاهدة لوعدي

اسلام مجدي
اسلام مجدي

بعد ان حقق مغني الراب اسلام مجدي الشهير بايفل الملايين من المشاهدات باغانيه السابقة مثل يا وعدي والله غالب ومسدس صوت و حنفية وأبالس قدم اليوم السبت الموافق ٢٨ من يناير الجاري أغنية جديدة بعنوان " استنينا " والتي تم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب وهي من كلماته والحانه وتوزيع أحمد ناصر وبدعم من صوت الحب انتاجياً .

والجدير بالذكر ان أغنية " استنينا " هي أغنية دراما يعيشها أغلب الناس وتتحدث من القلب عن حياتنا الإجتماعية وتلخص دروس الحياة في ٣ دقايق ومن اشهر المقاطع بها جملة تقول " بالنسبالك دي اغنية و بالنسبالي دي حقايق ، ٣ دقايق غم يرحموك من بكاء سنين " وكأنه درس للتغلب علي صعوبات الحياة في شكل أغنية.

ويراهن اسلام مجدي ايفل علي هذه الاغنية مع الجمهور حيث يقول انه كتبها بكل صدق عن الفترة التي عاشها ومر بها خلال سنوات من عمله في البناء وصولا للغناء والشهرة كما يشاركه الرأي كل من محمد عجرودي مدير أعماله و شريف صبري مدير التسويق والكثير من الأصدقاء والأهل و المعارف .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.