الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 09:11 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بوصول كليب “نصابة” إلي مليون مشاهدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر محمد رمضان صورة من تصوير كليب “نصابة”، وعلق كاتبًا: “النصب علي القلوب بالنسبالك هواية، نصابة تتخطي المليون مشاهدة في اليوم الأول، ثقة في الله نجاح”.

وطرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة “نصابة” بمشاركة المطرب المغربي ديدن كانون، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
الكليب تم تصويره بمنطقة الأهرامات، كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية. ومن المقرر أن يطرح رمضان، الكليب خلال أيام قليلة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" عقب الانتهاء من عمليات المونتاج.

أغنية "نصابة" كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي"MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج أنيس سيبتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy