الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:07 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى في مهمة صعبة أمام سياتل ساوندرز الأمريكى الليلة فى مونديال الأندية

يواجه فريق الاهلي نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف فى السابعة مساء اليوم السبت على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وتأهل فريق النادي الأهلي إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2022)، عقب الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد في الدور التمهيدى سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسى تاو.

وكشف الفيفا عن طاقم تحكيم المباراة بين الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي بقيادة الإنجليزي ‏أنتوني تايلور ويعاونه الثنائي الإنجليزي جاري بيسويك وآدم نون، والفرنسي نينج ماجستر سيكون حكما رابعًا.

ويضم الطاقم أيضا الإيطالي ماسيميليانو إيراتي لتقنية الفيديو ويساعده جيروم بريسارد، بالإضافة إلى المغربي رضوان جيد ومواطنه مقران جوراي.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة 8 فبرايرالجاري.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.