الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فؤاد: لم أحتضن عمر كمال أو أساهم في تقديمه للجمهور

محمد فؤاد
محمد فؤاد

نفى النجم محمد فؤاد أن يكون شارك في تقديم موهبة الفنان عمر كمال للجمهور كما يعتقد البعض، خاصة وأن شريحة من الجمهور تجد تشابها بين صوتيهما.

وقال محمد فؤاد في تصريحات لبرنامج "شو في ما في" عبر قناة عمّان: "لم أحتضن عمر كمال ولا مرة، بمعنى إني لم أقدمه أو أعمله فنيا".

وردا على سؤال هل يعتبر صعود عمر كمال معه على المسرح تقديما له، قال: "الراجل طلع يسلم وده جميل جدا، هو من جمهور محمد فؤاد والناس الحلوة بتاعتنا".

تحدث محمد فؤاد عن غيابه عن الساحة الغنائية في الفترة الماضية قائلا: "باختصار أقول لكم محمد فؤاد رجع وعودا حميدا، وعندنا حوالي 70 أغنية الفترة الجاية".

وأضاف: "الفترة اللي فاتت أنا مش متوقف عن الشغل، لكن في توقف بيني وبين الجمهور والتفاعل مع الساحة الفنية".

وردا على سؤال هل يمكن أن تعود المنافسة بينه وبين النجم عمرو دياب، قال: "عمرو الحمد لله ربنا يديله الصحة مكمل وواقف على رجليه وفخر لينا كلنا، لكن رجوعي مش منافسة لحد".

وتابع: "رجوعي هو الشيء الطبيعي، لازم يكون محمد فؤاد موجود مع الزملاء في الساحة، وكلنا نتنافس على تقديم فن كويس".

يذكر أن الجمهور تفاعل في الأيام الماضية مع أغنية "علو السما" لمحمد فؤاد، وهي أغنية خاصة بفيلم "المطاريد"، الذي يعرض حاليا في السينما، ومن كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

من جهة أخرى، يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي في ألمانيا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ويقام الحفل في العاصمة الألمانية برلين بتاريخ 17 فبراير الجاري، بتذاكر مجانية للسيدات.

ويغني فؤاد في ألمانيا للمرة الأولى في مسيرته، ويأتي الحفل عقب سلسلة من الحفلات التي يحييها بداية من يوم 11 فبراير في العاصمة اللبنانية بيروت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.