الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ال71 .. أكاديمية الشرطة تستقبل وفداً من الكلية الحربية للتهئنة

بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 71 فقد إستقبلت أكاديمية الشرطة الفريق مديرالأكاديمية العسكرية المصرية على رأس وفد الكلية الحربية حيث قدم سيادته التهنئة لهيئة الشرطة معرباً عن إعتزازه وتقديره لرجال وأبطال الشرطة لما يقدموه دوماً على مر التاريخ من تضحيات فى سبيل حماية أمن البلاد وإستقرارها، مؤكداً على قوة العلاقات بين هيئة الشرطة والقوات المسلحة ودورهما الحيوى فى الحفاظ على إستقرار وأمن الدولة المصرية. حيث كان فى إستقبال الوفد اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزيرالداخلية رئيس أكاديمية الشرطة وعدداً من قيادات وضباط الأكاديمية نقل خلالها تحيات وزيرالداخلية وإهتمام سيادته بهذه الزيارة مشيداً بالتعاون الوثيق بين أكاديمية الشرطة والكلية الحربية وكافة الكليات والمعاهد العسكرية فى تبادل الخبرات فى المجالات الأمنية والتدريبية المختلفة والذى يؤكد على أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحى الأمة وحصنها المنيع فى مواجهة كافة التحديات .. وفى ختام الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية وإلتقاط الصور التذكارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.