الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح أغنية علو السما لمحمد فؤاد من فيلم المطاريد

المطاريد
المطاريد

شهد فيلم المطاريد عودة الفنان محمد فؤاد إلى السينما، بعد غياب دام أكثر من 18 سنة مع آخر فيلم له غاوي حب 2005.

عاد الفنان محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام 18 عامًا، وذلك من خلال أغنية علو السما الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد الذي يُعرض حاليًا بجميع دور العرض، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

كما يقدم المطرب بهاء سلطان الأغنية الرسمية للفيلم، والتي تحمل اسم براحة يا شيخة، وهي من كلمات منة القيعي ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى وميكس وماستر هاني محروس

فيلم المطاريد يعرض حاليًا بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح أحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل.

ويأتي فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد، هو فيديو كليب يحمل عنوان سلام، هو من إخراج كريم مسلم، وهي من كلمات أمير طعيمه، ومن ألحان مصطفى محفوظ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.