الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

ريال مدريد يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره أوساسونا في العاشرة مساء اليوم السبت في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 48 نقطة خلف برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة فيما يتواجد فريق أوساسونا في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويسعي ريال مدريد لمواصلة الانتصارات على حساب أوساسونا من أجل الاستمرار في الزحف نحو القمة ومطاردة برشلونة المتصدر.

وأعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد عن غياب الثنائي كريم بنزيما وتوني كروس عن موقعة أوساسونا وقال: " بنزيما وكروس؟ كريم متعب قليلاً ونأمل أن يكون جاهزاً بحلول الثلاثاء، كروس سيغيب أيضاً بسبب الأنفلونزا".

وعن فارق النقاط مع برشلونة علق: " الهدف هو الحصول على 5 نقاط في الوقت الحالي. الجدول الزمني صعب، مع مباريات مهمة ونريد الحفاظ على الشعور الجيد. نحن جيدون، لكن يمكننا التحسن أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.