الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:18 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره أوساسونا في العاشرة مساء اليوم السبت في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 48 نقطة خلف برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة فيما يتواجد فريق أوساسونا في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويسعي ريال مدريد لمواصلة الانتصارات على حساب أوساسونا من أجل الاستمرار في الزحف نحو القمة ومطاردة برشلونة المتصدر.

وأعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد عن غياب الثنائي كريم بنزيما وتوني كروس عن موقعة أوساسونا وقال: " بنزيما وكروس؟ كريم متعب قليلاً ونأمل أن يكون جاهزاً بحلول الثلاثاء، كروس سيغيب أيضاً بسبب الأنفلونزا".

وعن فارق النقاط مع برشلونة علق: " الهدف هو الحصول على 5 نقاط في الوقت الحالي. الجدول الزمني صعب، مع مباريات مهمة ونريد الحفاظ على الشعور الجيد. نحن جيدون، لكن يمكننا التحسن أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy