الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:19 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا تنتظر 3 أفلام سينمائية فى 2023

شيرين رضا
شيرين رضا

تعيش النجمة شيرين رضا حاليًا حالة من النشاط الفنى، إذ تنتظر عرض عدد من الأفلام تشارك بها، بالإضافة إلى تعاقدها على عدة أعمال ستبدأ تصويرها الفترة المقبلة، حيث انتهت شيرين من تصوير فيلم ” مغامرات كوكو” الذى يعد أولى بطولات بيومى فؤاد المطلقة، ويشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، إسراء عبدالفتاح، سارة سلامة، وشيماء سيف، من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

كما تنتظر عرض فيلم “في عز الضهر” بطولة النجم العالمى المصرى مينا مسعود، والذى يعد أول فيلم مصري له، تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل ويشارك في بطولته إيمان العاصى، جميلة عوض، ومحمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في اطار اكشن تشويقى ويجسد مسعود دور زعيم عصابة دولية.

وتعاقدت شيرين رضا مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم “وش في وش” بطولة النجم محمد ممدوح تايسون وامينة خليل، ومحمد شاهين وعدد من الفنانين الآخرين، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوى، ومن المقرر أن تبدأ تصويره منتصف الشهر الجارى، كما تفاضل شيرين رضا حاليا بين أكثر من سيناريو درامى لتحدد وجهتها الدرامية الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.