الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:33 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا يشارك مكي في مسلسل ”الكبير أوى 7”

الكبير اوي
الكبير اوي

أثار الفنان أحمد السقا، حالة من القلق بين جمهوره بعد ظهوره في البرومو الدعائي لمسلسل "الكبير أوي 7"الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023 على شبكة قنوات ON .
إعلان

وظهر السقا، في البرومو بشكل مختلف بالوجه، ما جعل البعض يتسائل هل ذلك تعب وإرهاق أم مرض أم تغيير في شكله بسبب الشخصية التي يظهر بها في المسلسل؟.الأخبار المتعلقة
خروج مسلسل "بطن الحوت" من السباق الرمضاني 2023
خروج مسلسل "بطن الحوت" من السباق الرمضاني 2023
فنون

أحمد السقا ظهر في البرومو وهو فوق "حصان"، ويظهر أمامه أحمد مكي الذي يجسد شخصية الكبير وحاول شراء "مهرة" منه ولكن رفض السقا بيعها له.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور أحمد السقا في البرومو ، كالتالي: "أحمد السقا مغير شكله ولا هذا الطبيعي؟" ، "هو أحمد السقا عامل كده ليه أقسم بالله ما عرفته" ، "شوفت إعلان مسلسل الكبير أوي 7 وظهر أحمد السقا في لقطة استغربت شكله.. هو شكله عامل كدة ليه؟" ، "هو ده أحمد السقا فعلا؟".

وكان البرومو، قد شهد عدداً من المواقف الكوميدية، ومنها رقص الفنانة رحمة أحمد التي تقوم بدور "مربوحة" زوجة الكبير وهي تدندن أغنية كأس العالم "توكو تاكا" للمطربة ميريام فارس، والتي قدمتها ضمن الألبوم الرسمي لكأس العالم 2022.

وتضمن البرومو إبلاغ الكبير لـ مربوحة بعزمه الزواج عليها من أخرى، وقيادة "حزلقوم" لنادي رياضي.كما شهد البرومو ظهور خاص لكل من الفنانة نور اللبنانية، مع وجود الشخصيات التي لاقت نجاحاً في الجزء السابق وهي "نفادي"، "العترة"، "طبازة"، بجانب الشخصيات المعروفة في الأجزاء الأولى السابقة، هي "فزاع"، "هجرس"، "دكتور ربيع".

ويشارك في مسلسل الكبير 7 مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم، أحمد مكي، رحمة فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، وغيرهم. والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.يذكر أنه تم طرح الأغنية الترويجية للمسلسل بعنوان "ولعانة" وهي من غناء وإخراج الفنان أحمد مكي، وشاركته الغناء في أجزاء منها المطربة الشعبية ‎هدى السنباطي، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها عبر منصة "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.وأعلنت شبكة قناة ON عرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير" عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2023، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد فرج ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.