الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:02 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024 ترويج لحفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين بطريقة مختلفة عاجل.. «الداخلية » تكشف لغز واقعة شاشات شارع فيصل تعاون بين «الطاقة الذرية» ومركز بحوث الصحراء للتعاون معًا التنمية الشاملة «الأوقاف» تحسم الجدل.. حقيقة غلق ضريح الحسين اليوم وعلاقته بيوم عاشوراء وطقوس الشيعة خطة «الكهرباء» لتنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة في بنبان وخليج السويس أفضل وأرخص أسعار تليفونات سامسونج في مصر 2024.. متدورش كتير بمشاركة الفنان أحمد أمين.. مجلة علاء الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 31 هي عملت إيه!!.. ردود فعل غاضبة على تكريم نقابة الصحفيين العراقيين لـ نسرين طافش مدرسة مياه الشرب بمسطرد توضح تعليمات حضور الاختبارات المؤهلة للقبول.. تفاصيل

من هو جميل ألكساندر زوج ابنة ملك الأردن؟

جميل ألكساندر وابنة ملك الأردن
جميل ألكساندر وابنة ملك الأردن

في بيت الأردن مقر إقامة الملك، وبحضور العائلة وعدد قليل من الأصدقاء المقربين، احتفلت العائلة المالكة في الأردن، اليوم الأحد، بزفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على الشاب الفنزويلي ذي الأصول اليونانية جميل ألكسندر ترميوتس.

وكان الديوان الملكي قد أعلن رسمياً، في يوليو عام 2022، خطوبة الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترميوتس، بحضور أفراد الأسرة الملكية.

وضم حفل الزفاف عددًا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة جميل ألكسندر ترميوتس، بحسب ما نقلته فضائية المملكة الأردنية.

وقبل بدء مراسم الزفاف استأذن إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة الملك بعقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر.

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف مخطوبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

ومن عائلة جميل ترميوتس حضر كل من، والده ألكساندر ترميوس، ووالدته كورينا هيرنانديز ترميوتس، وشقيقته أليكسا ترميوتس، وشقيقه أليخاندرو ترميوتس، وجدته كارمن إلينا هيرنانديز.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الثلاثاء في قصر الحسينية حفل حناء للأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وخلال السطور القادمة سيعرض "الموجز" أبرز المعلومات عن جميل ألكساندر، عريس ابنة الملك.

1- ولد في العاصمة الفنزويلية "كاراكاس" عام 1994، أي يبلغ من العمر 29 عامًا.

2- له أصول يونانية.

3- لديه 3 أشقاء، شقيقة تدعى أليكسيا، وشقيق يدعى أليخاندرو، وهو أكبر أشقائه.

4- حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية.

5- مسقط رأسه في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

6- عمل في أكبر متاجر التجزئة الموجودة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التابعة لـ "EMEA "، وهي شركة AMARLA.

7- عمله الحالي مؤسس وشريك في شركة مالية تدعى" Outbound Ventures".

nawy