الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:45 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تعلن خطوات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة ٣٠ ألف معلم – الدفعة الأولى .. ”مستندات” بالتزامن مع قرب موسم الحج .. استقرار سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بشرى سارة لجماهير الزمالك بعودة المصابين قبل مواجهة البنك الأهلي قبل موعد شم النسيم وعيد العمال 2024.. اعرف إجازتك كام يوم دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند جنات تطرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس عاجل .. ارتباك وشلل تام فى المحافظات بسبب تأخر التغيير الوزارى وحركة المحافظين مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلي بالك.. وقف صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة لهؤلاء ما هو مرض TTS الذي يتسبب فيه لقاح أسترازينيكا وما هي أعراضه؟ دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند والقنوات الناقلة وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج

من هو جميل ألكساندر زوج ابنة ملك الأردن؟

جميل ألكساندر وابنة ملك الأردن
جميل ألكساندر وابنة ملك الأردن

في بيت الأردن مقر إقامة الملك، وبحضور العائلة وعدد قليل من الأصدقاء المقربين، احتفلت العائلة المالكة في الأردن، اليوم الأحد، بزفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على الشاب الفنزويلي ذي الأصول اليونانية جميل ألكسندر ترميوتس.

وكان الديوان الملكي قد أعلن رسمياً، في يوليو عام 2022، خطوبة الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترميوتس، بحضور أفراد الأسرة الملكية.

وضم حفل الزفاف عددًا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة جميل ألكسندر ترميوتس، بحسب ما نقلته فضائية المملكة الأردنية.

وقبل بدء مراسم الزفاف استأذن إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة الملك بعقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر.

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف مخطوبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

ومن عائلة جميل ترميوتس حضر كل من، والده ألكساندر ترميوس، ووالدته كورينا هيرنانديز ترميوتس، وشقيقته أليكسا ترميوتس، وشقيقه أليخاندرو ترميوتس، وجدته كارمن إلينا هيرنانديز.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الثلاثاء في قصر الحسينية حفل حناء للأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وخلال السطور القادمة سيعرض "الموجز" أبرز المعلومات عن جميل ألكساندر، عريس ابنة الملك.

1- ولد في العاصمة الفنزويلية "كاراكاس" عام 1994، أي يبلغ من العمر 29 عامًا.

2- له أصول يونانية.

3- لديه 3 أشقاء، شقيقة تدعى أليكسيا، وشقيق يدعى أليخاندرو، وهو أكبر أشقائه.

4- حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية.

5- مسقط رأسه في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

6- عمل في أكبر متاجر التجزئة الموجودة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التابعة لـ "EMEA "، وهي شركة AMARLA.

7- عمله الحالي مؤسس وشريك في شركة مالية تدعى" Outbound Ventures".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.