الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:23 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهده مثيرة في البرومو التشويقي لمسلسل ”الكبير أوي7”

الكبير
الكبير

كشف برومو مسلسل “الكبير أوي” في جزئه السابع عن قيام الكبير ومربوحة برحلة إلى القاهرة يزوران فيها برج القاهرة ويتسوقان في أحد المولات إضافة إلى رحلة نيلية وسط أجواء رومانسية.

فيما كشف البرومو عن ظهور “الكبيرة فحت” وتجسدها الفنانة سما إبراهيم، ويبدو أن الجزء السابع سيكون لها مساحة أكبر في حياة مربوحة والكبير.

المسلسل يعرض على قناة on في السباق الرمضاني المقبل 2023، حيث تشهد أحداث الجزء السابع من العمل تطورا في علاقة الكبير بمربوحة، حيث تبدأ المشاكل بينهما بعد سنة من الزواج، وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما، أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر فى أحداث الجزء الثالث شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy