الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:54 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الدولي يحتفل بوصول محمد صلاح لـ 50 هدفا دوليا

احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنجاز محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى بعد وصوله للهدف رقم 50 فى المشاركات الدولية مع المنتخب المصري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى على موقع تويتر، "محمد صلاح (50 هدفًا) حسام حسن (68 هدفًا).. العربيان الأفريقيان الوحيدان اللذان تخطيا حاجز الـ50 هدفًا على الصعيد الدولي.. صلاح يملك هدفًا آخر الآن وهو اللحاق بحسام حسن والتحول للهداف التاريخ لمنتخب مص، فهل ينجح في ذلك؟.

افتتح محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي التسجيل لصالح منتخب مصرأمام مالاوي في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد الدفاع الجوي، بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 50 هدفا مع منتخب مصر، ويأتي خلف حسام حسن الذي يحمل حاليا لقب الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 68 هدفا سجلها.

ويأتي ترتيب أفضل 10 هدافين فى تاريخ منتخب مصر:

1- حسام حسن- 68 هدفا

2- محمد صلاح – 50 هدفا

3- حسن الشاذلي – 42 هدفا

4- محمد أبو تريكة – 38 هدفا

5- أحمد حسن – 33 هدفا

6- عمرو زكي – 30 هدفا

7- عماد متعب – 28 هدفا

8- أحمد الكأس – 25 هدفا

9- محمود الخطيب – 24 هدفا

10- جمال عبدالحميد – 24 هدفا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.