الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يواجه فاركو اليوم فى الدورى المصرى

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره فاركو في التاسعة والربع من مساء اليوم الجمعة بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعي الأهلي لمواصلة الإنتصارات الأخيرة على الصعيدين المحلي والأفريقي فقد فازعلى الهلال السوداني بثلاثية نظيفة ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويضرب موعداً مع الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة القارية ثم فاز في الدوري على غزل المحلة بثلاثية نظيفة قبل أن يحصد لقب كأس مصر يوم الأثنين الماضي بالفوزعلى بيراميدزبهدفين لهدف.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بالدوري برصيد 47 نقطة جمعهم من 19 مباراة ، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 ولم يتذوق طعم الخسارة ، وسجل لاعبيه 35 هدفاً واستقبلت شباكه سبعة أهداف أما فاركو فيحتل المركزالثامن برصيد 32 نقطة جمعهم من 24 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبيه 22 هدفاً ودخل مرماهم 20 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.