الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:06 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بعد نجاحها في «سره الباتع».. حنان مطاوع تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي

حنان مطاوع
حنان مطاوع

خضعت الفنانة حنان مطاوع لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمد الكشكي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم رمضان 2023.

وظهرت حنان مطاوع، في جلسة التصوير باطلالة فضية جذابة حيث ارتدت فستان رقيق اظهر جمالها واناقتها.

والجدير بالذكر ان حنان مطاوع، شاركت في سباق دراما رمضان 2023، بمسلسل "سره الباتع" وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.
محمد الكشكي مصور مصري صور العديد من النجوم والفنانين بوسترات الأفلام

وقال محمد الكشكي، مصور المشاهير، عن نجاح جلسة التصوير إن العمل مع الفنانين يكون صعباً، لأن عدم وجود راحة نفسية ما بين المصور والفنان، لن يؤدي إلى اخراج الصورة بشكل جيد، ولذلك هناك ضرورة لوجود كيمياء أو مود معين، لكي يفهم المصور كادرات الممثل، وهذا الأمر لا يتحقق إلا من خلال الحديث بشكل جيد مع الممثل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة