الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز تمازح زوجها وتعلق: طلقني

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من كواليس حلقته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس والمقرر عرضها قريبا.

وظهر أحمد العوضي في الصورة وهو يتناول "كبدة نيه" وعلق قائلا: "كبدة نيه بد*مها..حصريا مع صاحبة السعادة قريبا".

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على صورة أحمد العوضي مازحة: "إيه ده.. طلقني".

وخاض أحمد العوضي موسم رمضان 2023 بمسلسل "ضرب نار" وشاركه البطولة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقال الفنان أحمد العوضي إن دور جابر في مسلسل "ضرب نار" والذي عٌرض خلال شهر رمضان الكريم كان بمثابة التحدي له.

وأضاف العوضي في تصريحات لبرنامج كأس إنرجي للدراما، تقديم محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1: "التحدي انك تعمل دور صعيدي، خاصة إنك لازم تعمل حاجة مختلفة عن اللي تم تقديمه قبل كده في أعمال آخري، بجانب إنك ضروري تعمل حاجة قريبة جداً من اللهجة والطريقة الصعيدية".

وتحدث العوضي عن مشهد وفاة والدته ضمن أحداث المسلسل، وقال: "خلال التصوير كان هناك كيمياء تجمعني بالفنانة سهير المرشدي وكنت أتعامل معاها على إنها والدتي الأخرى، بحبها جداً ومن هنا خرج مشهد الوفاة بهذا الشكل الذي تأثر به الجمهور"، وعن التعامل مع الصقر ضمن أحداث المسلسل، قال العوضي أن التدريب على هذا التعامل استمر قرابة الشهرين قبل بدء تصوير المسلسل.

وعن التعاون مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قال: "التعاون مع ياسمين عبدالعزيز مريح و ممتع وفي كيميا بينا أن شاء الله نكرر التجربة مرة كمان ولكن مش في الوقت الحالي".

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.