الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على خطة تأمين دخول الجماهير واللاعبين في مباراة الأهلي والوداد باستاد القاهرة

اللواء محمد نبيل الدسوقى 
اللواء محمد نبيل الدسوقى 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية بقيادة اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وتأمين ممرات اللاعبين، وخلق أجواء آمنة للجميع.
وتبدأ خطة التأمين من قبل المباراة بعدة ساعات، وصولا لدخول الجماهير وبدء المباراة ، وصولا لانتهاء المباراة وخروج الجماهير بسلام وأمان .. وسادت حالة من الارتياح في القلعة الحمراء بعد زيادة عدد الجمهور إلى 50 ألف مُشجع بعدما كانت الموافقة الأولية على 20 ألف.. وقدم مسئولو الأهلي الشكر للجهات الأمنية بعد الموافقة على زيادة الجمهور في لقاء الذهاب الهام أمام بطل المغرب وبذل مسئولو النادي محاولات مكثفة خلال الأيام الماضية من أجل زيادة عدد الجماهير وطلبوا حضور السعة الكاملة في استاد القاهرة الذي يستضيف مباراة الوداد، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في مهمته نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا ويبحث الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعدما سبق وتوج باللقب 10 مرات من قبل كأكثر الأندية الإفريقية تتويجا بلقب الأميرة السمراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.