الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي

تأمين مباراة الأهلي والوداد ”بخطة الدوائر الأمنية” غدا فى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة

اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أجرى رجال الأمن "بروفات" على تأمين المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، المقرر لها غدا الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المباراة بخطة الدوائر الأمنية بعد دخول الجماهير الاستاد والتي يتم استقبالها من الخامسة عصرا حتى بدء المباراة مع وضع مجموعة من المحظورات على الجماهير أبرزها عدم حمل الشماريخ أو اللافتات المسيئة وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية تحت إشراف اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وتأمين ممرات اللاعبين، وخلق أجواء آمنة للجميع .. وتبدأ خطة التأمين من قبل المباراة بعدة ساعات، وصولا لدخول الجماهير وبدء المباراة ، وصولا لانتهاء المباراة وخروج الجماهير بسلام وأمان.
وسادت حالة من الارتياح في القلعة الحمراء بعد زيادة عدد الجمهور إلى 50 ألف مُشجع بعدما كانت الموافقة الأولية على 20 ألف.
وقدم مسئولوالأهلي الشكر للجهات الأمنية بعد الموافقة على زيادة الجمهورفي لقاء الذهاب الهام أمام بطل المغرب وبذل مسئولو النادي محاولات مكثفة خلال الأيام الماضية من أجل زيادة عدد الجماهير وطلبوا حضور السعة الكاملة في استاد القاهرة الذي يستضيف مباراة الوداد، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في مهمته نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا ويبحث الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعدما سبق وتوج باللقب 10 مرات من قبل كأكثرالأندية الإفريقية تتويجا بلقب الأميرة السمراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.