الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

سهر الصايغ تعلن فسخ خطوبتها بعد 6 أشهر فقط

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أعلنت الفنانة سهر الصايغ فسخ خطبتها من الدكتور صلاح العباسي، بعد خطبة دامت 6 أشهر.

ونشرت سهر الصايغ صورة عبر حسابها على Instagram مكتوب عليها كلمة "سينجل".

وكتبت تعقيبا على الصورة: "اللهم ارزقه خيرا مني … وارزقني خيرا منه … تمت فسخ خطوبتي… رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير… فعسي الله أن يبدلنا خيرا".

وكان آخر ظهور لسهر الصايغ مع خطيبها خلال حضورهما حفل زفاف نجل المخرج شكري أبو عميرة الذي أقيم شهر مايو الماضي.

وكانت سهر الصايغ احتفلت بخطبتها منتصف ديسمبر 2022 على طبيب الأسنان صلاح العباسي – أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ"قصر العينى".

سهر الصايغ من حفل خطبتها

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ كان مسلسل "بابا المجال" في رمضان 2023، مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.