الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:16 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يواصل تصوير دوره في فيلم ”مرعي البريمو”

هنيدي
هنيدي

نشر النجم محمد هنيدي الصورة الأولى له من كواليس فيلمه الجديد "المرعي البريمو".

وظهر هنيدي في الصورة التي نشرها وهو على البحر ويرتدي قبعة من الخوص وقميص أبيض خفيف مفتوح من الصدر، وشارب كثيف، وعلق كاتبا: "يا مساء العنبر .. خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو، عارفين مش عارفني ليه .. عشان الشنب واكل نص وشي".

يذكر أن محمد هنيدي يواصل تصوير فيلم "البريمو"، الذي يجمعه بالفنانة غادة عادل، ويعود فيه للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد 21 عاما من تعاونهما في فيلم "صاحب صاحبه".

وحصل هنيدي مؤخرا على حقوق استغلال رواية "أرض النفاق" للأديب الراحل يوسف إدريس، استعداد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، باعتباره منتجا وبطلا للعمل، بالتعاون مع الكاتب أحمد عبد الله في كتابة السيناريو والحوار.

وكان الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق عرض في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في الجزء الأول بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب.

وعرض مؤخرا لمحمد هنيدي في دور العرض فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل".

وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy