الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:22 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سوديك تستضيف بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

تفخر سوديك، الشركة المصرية الرائدة للتطوير العقاري، باستضافة بطولة العظماء الثمانية للإسكواش للرجال والسيدات، أحد أهم بطولات الإسكواش للمحترفين على مستوى العالم. تعد هذه هي الدورة النهائية للبطولة والتي ستقام بمشروع سوديك "Eastown District New Cairo" بشرق القاهرة لأول مرة هذا العام، وذلك في الفترة من 20 إلى 25 يونيو الحالي.
ويشارك في الدورة النهائية، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد المصري للإسكواش، أفضل 8 لاعبين على مستوى العالم للرجال والسيدات مصنفين ضمن قائمة CIB Road to Egypt Standings
وتعليقًا على استضافة سوديك للبطولة، يقول أيمن عامر، مدير عام سوديك: "تفخر سوديك باستضافة بطولة العظماء الثمانية للإسكواش لأول مرة، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة لدعم هذه الرياضة الرائدة في مصر ودفع اللاعبين المصريين لتصدر التصنيفات العالمية باستمرار".
تُعد سوديك من أهم الشركات الداعمة للرياضة في مصر، وتتمتع بتاريخ طويل في دعم ورعاية البطولات الرياضية، بما في ذلك بطولة CIB العالمية للاسكواش 2022؛ أكبر بطولة في تاريخ الاسكواش الدولي، وبطولة CIB مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2022، وأول بطولة عالمية للناشئين في مصر، فضلاً عن رعاية علي فرج، وهانيا الحمامي. كما قامت سوديك ايضاً برعاية دورة الألعاب الإفريقية الأولي للأولمبياد الخاص مصر 2020، وتفخر برعاية اللاعب الباراليمبي إسلام أبو علي، اول مصري رياضي يكمل سباق الرجل الحديدي 70.3.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.