الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل المؤتمر الرابع لطب التجميل النسائي في مصر لتجريم الختان وتعزيز صحة المرأة

المؤتمر الرابع لطب التجميل
المؤتمر الرابع لطب التجميل

تُعلن المؤسسة الأمريكية للتعليم المستمر عن إطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر طب التجميل النسائي الفريد من نوعه في مصر والشرق الأوسط، يومي السابع والعشرين والثامن العشرين من شهر يونيو لعام 2023، وسيركز المؤتمر هذا العام بشكل خاص على مكافحة الختان وتوفير علاجات مختلفة للمشاكل التي تنجم عنه، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه المرأة خلال فترات الحمل والولادة والوصول لسن اليأس. يهدف المؤتمر إلى تقديم أحدث الدراسات والأبحاث الطبية التي تهدف إلى التحسين والإعتناء بصحة المرأة وتعزيز رفاهيتها النفسية، الجسدية، والحميمية.

وقد جاء على لسان الدكتورة نجوان المهندس، مديرة المؤسسة الأمريكية للتعليم المستمر "أن إطلاق المؤتمر الرابع لطب التجميل النسائي يمثل تحقيقًا لرؤيتنا في تعزيز صحة المرأة، حيث نسعى جاهدين للقيام بدورنا لتوفير المعرفة الطبية لتحسين صحة المرأة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا التي وصل لها العلم وبناء مجتمعًا طبيًا متحِدًا لمكافحة الختان وتقديم العلاجات المختلفة للمشاكل الحميمية، الجسدية، والنفسية. ويعد المؤتمر فرصة مثلى للتواصل، التعلم، والعمل المشترك بين المجتمع الطبي والحكومات والجهات المعنية الأخرى."

يشمل المؤتمر جلسات متخصصة، محاضرات علمية، وورش عمل على أعلى مستوى يقدمها أطباء وخبراء من جميع أنحاء العالم من ذوي الخبرة والأعلام في مجال طب التجميل النسائي.

كما سيتيح المؤتمر للأطباء المشاركين تبادل الأفكار، الأسئلة، والآراء من خلال جلسات وفقرات متخصصة، مما سيمكنهم من فهم أعمق للتحديات الصحية والنفسية التي تواجه المرأة.

من الجدير بالذكر أن المؤسسة الأمريكية للتعليم المستمر تعتبر رائدة في مجال طب التجميل النسائي على وجه الخصوص وفي مجال التعليم الطبي المستمر، وتسعى منذ تأسسيها عام 2017 أن تكون مساندة وداعمة للأطباء في جميع أنحاء العالم وتزويدهم بأحدث الأبحاث، الدراسات، والممارسات لتطوير مهاراتهم ومساعدتهم في تقديم خدمات أفضل لمرضاهم والارتقاء بالمجال الطبي والصحي في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.