الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يواجه المصرى اليوم فى ربع نهائى كأس مصر

، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة خاصة من جماهير الأهلي وبورسعيد صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء الهام والمثير

يواجه فريق الأهلي نظيره المصري في السادسة مساء اليوم الخميس في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر .

وتأهل الأهلي لهذا الدور عقب الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، فيما صعد المصري بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يسعي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للفوز من أجل التأهل لدور نصف النهائي في البطولة التي يحمل الأهلي لقبها بالفوزعلى بيراميدز في نهائي النسخة الماضية.

وطالب كولر لاعبي الفريق بضرورة التركيز في مباراة الليلة منذ بدايتها وعدم اللعب بدون حماس كالمباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء قبل الماضي في ختام بطولة الدوري وإنتهت بالتعادل السلبي.

بينما يدخل فريق المصري مباراة اليوم، تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه علي ماهر، والذي تولى مسؤولية تدريب الفريق خلال الأسبوع الماضي، خلفاً للجهاز الفني السابق بقيادة ميمي عبد الرازق، والذي انتهت مهمته مع المصري بعد خوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.