الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم

ابنة شويكار: الأنسب لتجسيد شخصية والدتي غادة عادل ومنى زكي

شويكار ونجلتها
شويكار ونجلتها

تحدثت منة الله الجواهرجي ابنة الفنانة الراحلة شويكار، عن حالة الإحتفال الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام في ذكرى زفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا في 14 أغسطس 2020، إن هذا الاحتفال هو تقدير للفنانة الراحلة شويكار، مشيرة «حب الناس وكلام الناس عنها ده شئ بيشرفني ويرفع راسي حتى أمام أولادي وأحفادي، بحس ان في قيمة في حياتنا».

وأضافت ابنة شويكار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة، في برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «انا لما اتسئلت سؤال مين أنسب حد يقدم شخصية شويكار على الشاشة قولت الفنانة منى زكي او غادة عادل، ولازم العمل اللي يتقدم يكون مكتوب كويس وبشكل محترم».

وأكدت ابنة شويكار أنها ليس لديها أي ما يمنع من المشاركة بالجانب الإنساني الخاص بالراحلة شويكار، خلال تقديم عمل فني خاص بها، شويكار معندهاش حاجة منحبش نقولها، كل شئ عادي، هي كانت طبيعية جدا».
وتابعت: «إذا كان هناك عمل فني يجسد حياة شويكار، سأطلب الإطلاع على السيناريو قبل التصوير، وغذا كان هناك شئ حقيقي سأتركه في السيناريو، لأنه لا يوجد شئ أخجل منه»، مشيرة أنها مازالت تحتفظ بكل متعلقات والدة وليس لديها مانع من إقامة عرض لكي تعرض تلك المقتنيات.

وقالت منه إن شويكار كانت تعشق التلفزيون، وكانت «بتموت في السينما» وتحب السينما بصور كبيرة، وكانت تصطحبها إلى السينما لمشاهدة فيلم جديد سواء مصري أو اجنبي، «شويكار كانت فظيعة في المطبخ، بتطبخ حلو أوي».
واشارت منة الله: «كنا بنحتفل بعيد ميلاد شويكار اننا نخرج مع بعض، ونهيص مع بعض»، مشيرة أن شويكار نصحتها قبل زفاتها ان تهتم بصحتها زتهتم بأزلادها وزوجها

وأوضحت منة ان شزيكار وفؤاد المهندس كانوا أصدقاء بعد الانفصال وحتى وفاته، متابعة: «كلما قبل ما يتوفى بيومين وقالها اعمليلي حمام محشي، وبعدها توفى، ولم يشعر احد ان فؤاد المهندس وشويكار منفصلين، سوى أن كل شخص يعيش في بيت آخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.