رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:28 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم

غادة عبد الرازق تكشف عن رأيها في المسلسلات المكونة من 15 حلقة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن رأيها في الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، موضحة أن الكتاب هم السبب في ظهور هذه النوعية من الأعمال.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء مع MTV اللبنانية: "الكتاب مش بيعرفوا يتحكموا في مسلسل من 30 حلقة وحطونا تحت ضغط أننا نشتغل 15 حلقة مش 30".

وأعلنت غادة عبد الرازق عن تواجدها في موسم رمضان 2024 قائلة: "هتشوفوني في رمضان بمسلسل جديد من 15 حلقة، الفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة".

كما كشفت عن مشاريعها السينمائية موضحة أنها في انتظار عرض فيلم كوميدي، كما تستعد لفيلمين آخرين.

وأكدت غادة عبد الرازق خلال اللقاء أنها تحاول هذه الفترة البحث عن القصص الجيدة والتعاون مع مخرجين كبار حتى تقدم لجمهورها أعمالا تنال رضاهم، مشيرة إلى أنها لم تندم أبدا على أي عمل رفضته وحقق فيما بعد النجاح.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" وجسدت خلال أحداث المسلسل، ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.