الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة بلتون للتأجير التمويلي ومجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية توقعان اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 750 مليون جنيه

تعلن شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، عن توقيع اتفاقية تمويلمن خلال عقد بيع وإعادة تأجير مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في جمهورية مصر العربيه. ومن خلال تلك الاتفاقیة، سيتم بيع وإعادة تأجير المنتجع المعروف باسم "لاجونا فيستا بيتش ريزورت" الواقع بمحافظة شرم الشيخ بإجمالي قيمة 750 مليون جنيه.

وبموجب ھذه الاتفاقیه، سـیتم تلبية الاحتياجات التمويليه لمجموعه فنادق ومنتجعات بيك الباتروس. تتميز المجموعه بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 30 عامًا،حيث تدير مجموعه متكامله من الفنادق والمنتجعات تضم 25 فندق في جميع أنحاء جمهورية مصر العربيه، والتي تضم وجهات سياحيه مثل الغردقة ومرسى علم وسهل حشيش وشرم الشيخ، بالإضافة إلى 3 فنادق في المغرب.

وفي هذا السياق صرح أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجيرالتمويلي قائلا: "سعداء للتعاون مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من خلال إبرام هذة الاتفاقيه. وبصفتنا شريك موثوق به في تقديم حلول تمويلية مبتكره، تلتزم شركتنا بدعم نمو وتطوير الأعمال في جمهوريةمصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط. وتعكس هذه الشراكه التزامنا بتوفيروتقديم باقة من الخدمات والحلول التمویلیه الفریده المصممه بعناية لدعم أھداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفه."

ومن جانبه عقب كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية قائلا: "يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجيرالتمويلي في هذه الاتفاقيه الكبيرة، والتي سوف تعزز تدبير احتياجاتناالتمويليه وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعه بشكل أكبر، مما يدعم مكانتنا كعلامه تجاريه رائده في مجال السياحه في جمهوريه مصرالعربيه ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نتطلع من هذا المنطلق إلى شراكه مثمره مع بلتون للتأجيرالتمويلي في المستقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.