الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:30 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عامر سعيد العامري: مانشستر سيتي فكر في ضم محمد صلاح قبل التجديد

عامر سعيد العامري
عامر سعيد العامري

أكد الإعلامي عامر سعيد العامري أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كان يرغب في ضم محمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف ليفربول الإنجليزي في وقت سابق وقبل تجديد عقده مع الريدز.

وقال الإعلامي عامر سعيد العامري إن وسطاء مقربين من نادي مانشستر سيتي تفاوضوا مع رامي عباس وكيل محمد صلاح من أجل ارتداء فانلة مانشستر سيتي الإنجليزي مع نهاية عقده مع الريدز قبل أن يتم حسم الأمر وتجديده من قبل ناديه الإنجليزي.
وأشار إلى نادي مانشستر سيتي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من العرب في إنجلترا تحرص على حضور المباريات في الدوري الإنجليزي من المدرجات وتشجيع اللاعبين، مضيفاً:" أحرص دائماً على جمع مشجعي مان سيتي لحضور المباريات أمام المنافسين خاصة في المباريات الكبري أمام ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة