الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور.. محافظ الجيزة يُسلم 108 جهازاً كهربائياً للفتيات المقبلات على الزواج

محافظ الجيزة يسلم الأجهزة الكهربائية
محافظ الجيزة يسلم الأجهزة الكهربائية

سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ١٠٨ جهازاً كهربائياً لعدد ٤٠ فتاه مقبلة علي الزواج مقدمة من مؤسسة مصطفي وعلي أمين الخيرية وذلك لمساعدتهن في إتمام زفافهن واستكمال ما ينقصهن لتجهيز منزل الزوجية ولإدخال الفرحة علي قلوبهن .
وقدم المحافظ التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة مؤكدا أن الدولة المصرية تعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين وخاصة الشباب من خلال التوسع في المشروعات التنموية وبناء المدن الجديدة مستشهداً بمستوى التطور فى البنية التحتية بالمحافظة وما تم تم انجازة بمشروعات الصرف الصحي بالمحافظة تلك الخدمه التي كانت تغطي ١٢% فقط من المحافظة والان وصلت نسبه تغطية خدمه الصرف الصحي الي 60% من المحافظة ومع انتهاء مشروعات حياه كريمة ستصل الي نسبه 95% وهو ما يعكس مدى الجهد المبذول لتحسين حياة المواطنين.
وثمن المحافظ التعاون المثمر مع مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية فى تقديم المساعدات لأبناء المحافظة مؤكداً على أن هذا العام فقط شهد ثلاث فعاليات بين المحافظة والمؤسسة استهدفت ذوى الهمم والفتيات المقبلات على الزواج مؤكداً الي ان هناك جهوداً كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لمساندة ودعم الحالات الإنسانية بنطاق المحافظة.
ووجه المحافظ خلال كلمته رسالة للفتيات المقبلات علي الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الأخلاقية الحميدة بهم .
كما وجه المحافظ رسالة الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة .
ومن جانبهم قدمت الفتيات المستحقات الشكر لمحافظ الجيزة ولمؤسسة مصطفي وعلي أمين الخيرية لإستقبالهن اليوم بديوان عام المحافظة وتوزيع الأجهزة الكهربائية عليهن وتوفير احتياجاتهن المعيشية ليحيوا حياه كريمة.
جاءت الفاعلية بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ وصفيه مصطفي امين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفي وعلي أمين الخيرية و محمد كمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.