الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27

مؤسسة مجدي يعقوب للقلب تتلقى تبرعًا من شركة سنترو لتقديم خدمات مراكز الاتصال بالمجان

أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، توقيع شراكة مع شركة سنترو العالمية، لتقديم الشركة خدمات مراكز الاتصال بالمجان لصالح المؤسسة لمدة عام؛ بهدف إتاحة الوصول لخدمات المتبرعين في مصر، والتسهيل على راغبي التبرع لصالح بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بمدينة حدائق أكتوبر، الذين يمكنهم الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالمؤسسة، والاستفسار عن طرق التبرع، كما يمكنهم الحصول على خدمة دفع التبرعات من المنزل عن طريق مندوبي التحصيل.
يأتي ذلك في إطار حرص مؤسسة مجدي يعقوب للقلب على تعزيز التواصل مع الراغبين في دعم المرضى الذين يتلقون علاجهم في مركز أسوان للقلب، والرد على أية استفسارات تتعلق بالتبرعات، إضافة إلى تشجيع المواطنين على التبرع لسرعة إنجاز مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة لتوسيع قاعدة المستفيدين من خدمات الرعاية الصحية، وتدريب المزيد من الكوادر الطبية، بما ينعكس على الحفاظ على مستويات عالية من الرعاية الصحية المقدمة للفرد والأسرة والمجتمع.
أعربت زينة توكل، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، عن تقديرها وامتنانها لدعم شركة سنترو للمؤسسة عبر التبرع لتقديم خدمات مراكز الاتصال بالمجان، مما يساعد على تحقيق أهداف المؤسسة في جمع التبرعات لصالح استكمال مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في غرب القاهرة، لمضاعفة أعداد المرضى المستفيدين من خدمات المؤسسات.

من جانبه قال هشام فرج، الرئيس التنفيذي لشركة سنترو: "يسعدنا دعم مركز اتصال مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية، ونتطلع إلى المساعدة في تحقيق أهداف المؤسسة النبيلة في توفير الرعاية الصحية للأطفال في مصر. إن العالم يحتاج إلى المزيد من الناس الذين يردون الجميل. فهم الذين يحولون التحديات إلى فرص، ويجدون القوة من خلال مساعدة الآخرين. إن مؤسسة مجدي يعقوب للقلب تعد مثالاً رائعًا للمنظمة التي تفعل ذلك باستمرار."

ونجحت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، في تحقيق تقدم كبير في الأعمال الإنشائية لمركز الجديد للقلب بمدينة حدائق أكتوبر، والمقام على مساحة 35 فدانًا بمدينة حدائق أكتوبر، ويضم 304 سريرًا لخدمة 120 ألف مريض سنويًا وإجراء 12 ألف عملية سنويًا يخصص 60% منها للأطفال، فضلًا عن توفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح، وتساعد التبرعات الجديدة المؤسسة في الانتهاء من التجهيزات لبدء تقديم الخدمات في القريب العاجل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.