الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:32 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فاطمة النورياني أول سيدة تعمل في مجال التوزيع الصحفي

النوراني.
النوراني.

تعتبر فاطمة عبدالله النورياني هى أول امرأة عربية من دول الخليج العربي تعمل في مجال التوزيع الصحفي، ففي بداية حياتها عملت في مجال الصحافة بعدما درست الإعلام والعلاقات العامة بجامعاتها، ومن ثم باتت أحدى صحفيات جريدة "الرؤية"، وبرزت في مجال عملها، لتصبح مدير التوزيع والطباعة والتسويق، ثم متحدث اعلامي ومدير للعلاقات العامة.

ولفتت الأنظار بما وصلت إليه من إنجازات على المستوى المهني، ونجاحات في مجالات عملها، حيث قامت بالاتجاه نحو الأعمال الخيرية، واستغلت مواقع التواصل الاجتماعي من أجل ان تكون شخصية مؤثرة على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تحلم فاطمة عبدالله النورياني بإصدار كتاب خاص بها لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها سيدة اعمال، حيث أنها ليست بارزة في عملها فحسب، بل قررت أن تطوع جهودها للأعمال الخيرية، فهي متطوعة في حملة "رمضان أمان" و"العصا البيضاء" وكذلك مركز رعاية كبار السن، ويعد الأخير من أقرب الاعمال الخيرية لقلبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy