الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

فرح عبد الحميد توجه رسالة للمُعلمين: شكراً لكل من ينشر النور والمعارف والخير في كل مكان

فرح عبد الحميد
فرح عبد الحميد

وجهت الإعلامية فرح عبد الحميد رسالة إلى كل المُعلمين في اليوم العالمي للمعلم ، الذي يصادف 5 من أكتوبر من كل عام.

و أكدت أن المعلمين هم مَن ينشرون النور والمعرفة في كل مكان، من خلال تأثيرهم الإيجابي على الطلاب، إضافة إلى نشر الخير بين الناس عن طريق الخبرات المعرفية والحياتية لديهم، موجهة بذلك الشكر والتقدير لكل المُعلمين الملهمين.

وكتبت فرح تغريدة، عبر موقع التدوينات القصيرة X، قالت فيها: شكراً لكل معلّم في هذه الحياة.. المعلّم هو ليس المدرّس الموظف، الذي يدرس المنهاج التعليمي، وصفوف من الطلبة والأجيال فحسب.

وتابعت فرح عبد الحميد: المعلم هو الإنسان الذي يضيف الكثير لحياتك من خبرات ومعارف، وعلوم ودروس في مختلف جوانب الحياة أينما وُجد، في المدرسة أو العمل أو المجتمع أو الشارع.. فشكراً لكل شخص نافع، ينشر النور والمعارف والخير في كل مكان، فخيرُ الناس أنفعهم للناس.

وفرح عبد الحميد هي إعلامية شهيرة، مواليد دولة الإمارات وخريجة بامتياز من كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي. خبرتها المهنية في الإعلام تفوق ال14 عاما ولديها العديد من التجارب الصحفية والخبرات في تقديم البرامج والأخبار التلفزيونية المباشرة ، منها عملها في مؤسسة أبوظبي للإعلام وحوارها مع عدد من الشخصيات البارزة والبرامج الإخبارية المباشرة، و عملها كمقدمة أخبار وبرامج رئيسية لدى قناة الآن خلال عامي 2020 و2021، وكمذيعة للأحداث والفعاليات الحكومية والخاصة المباشرة في الإمارات لدى مجموعة إم سي آي بين 2012 و2020، ومنتجة ومقدمة برامج لدى مجموعة "MBC" بين 2014 و2018.

بالإضافة إلى أنها تقلدت منصب مديرة شركة آر جي سي للإعلام، بين 2017 و 2020، حيث ساهمت في تطوير القسم الإعلامي الموجود هناك، وإدارة الكثير من الحملات الإعلامية والإعلانية لكبرى الشركات الخاصة والحكومية في الدولة، كما أنها مستشارة إعلامية لدى عدد من كبار الشخصيات في دول الخليج و لدى دبلوماسيين وشخصيات سياسية بارزة في الدول الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.