الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أشرف منصور: خريجينا أثبتوا أن فكرة إنشاء الجامعة الألمانية كانت ناجحة.. ولم نقدم تخصصا واحداً لا يخدم الوطن

قال الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة إن الشهادات الألمانية الممنوحة في العالم كله خارج حدود ألمانيا نسبتها ٦٠% و٤٠% منها هنا في الجامعة الألمانية.

وأضاف خلال حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة دفعة 2023 في يومه الثالث ان 531 طالب قاموا بتنظيم حفلات التخرج وظلوا يعملون منذ اسبوع لاستقبال زملائهم من الطلاب الجدد.

وأكد منصور ان حفلات التخرج حضرها شخصيات مصرية ووفود هيئات ألمانية بلغ عددهم 77 شخصية منهم 56 شخصية رفيعة المستوى.

وتوجه منصور بالشكر لدولة ألمانيا والهيئة الالمانية للتبادل العلمي والسفارة الالمانية ومكاتب الجامعة في ألمانيا والدولة المصرية بكل هيئاتها التى صاحبت رحلة الجامعة على مدار أكثر من ٢٠ سنة.

وأوضح أن الجامعة تكمل اليوم تخريج 2354 خريج على مدار ثلاثة أيام لحفلات التخرج مشيرا إلى أن خريجي الجامعة الألمانية بالقاهرة يعملون في هارفارد وفي كبرى الشركات العالمية.

ولفت منصور إلي أن عدد كبير من خريجي الجامعة حصلوا على جوائز اوتو هام برايس التى تسبق الحصول على جائزة نوبل مشيرا إلى أن الطلاب أثبتوا أن فكرة إنشاء الجامعة الالمانية كانت فكرة ناجحة.

وأوضح منصور أن التخصصات الهندسية والتكنولوجية التى تقدمها الجامعة العالم كله يحتاج لها مشيرا إلى أن الجامعة الالمانية لم تقدم تخصص لا يخدم الوطن .

وهنأ منصور الخريجين ودعاهم لعدم الخوف من المغامرة لأنهم مؤهلين لها ويجب أن يثقوا في الله ثم في أنفسهم مؤكدا ان الخريجين مؤهلين للعمل تحت ضغط شديد وفي فريق عمل ويتحملون المسئولية الاجتماعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة