الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 يوليو 2024 04:11 صـ 16 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

ندوة للتعريف بملتقى أسبوع التوظيف لجامعة عين شمس ٢٠٢٣ بكلية الآداب

استضافت كلية الآداب بجامعة عين شمس تحت رعاية ا.د حنان كامل عميدة الكلية، وبإشراف ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، د.خالد سالم السويركي ممثل كلية الآداب في التنسيق مع مركز التوظيف لإعداد الملتقى.، فعاليات الندوة التعريفية بملتقى أسبوع التوظيف ٢٠٢٣ - Career Week 2023" الذى تنظمه جامعة عين شمس فى الفترة من ٤ - ٦ نوفمبر ٢٠٢٣ في مقر مركز التوظيف بالمدينة الجامعية بهدف توفير فرص العمل لطلاب وخريجي جامعة عين شمس. واستضافت الندوة التعريفية اليوم كل من ا. دعاء إمام مديرة مركز التوظيف بالجامعة، ا. نورهان عبد العزيز.
ومن جانبه رحب ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بمسؤولي مركز التوظيف وريادة الأعمال بالجامعة، وأشاد بالجهود المكثفة في محاولة لتهيئة طلاب وطالبات خريجي اقسام وكليات الجامعة بما يؤهلهم للحصول على فرص متميزة في سوق العمل، والتسلح بالمعارف والمهارات والقيم التي تحتاج اليها وظائف المستقبل بما يحقق الفائدة والنفع للطالب كأفراد ولمجتمعنا ولوطننا الغالي
وحث الطلاب على الاستفادة مما يتم تقديمه من دعم والتسجيل في المبادرة الحالية لمركز التوظيف.
تضمنت الندوة التعريفية اليوم عدد من المحاور منها: طريقة الإعداد لحضورالملتقى وكيفية تطوير المهارات الشخصية وكتابة السيرة الذاتية، ومهارات المقابلات الوظيفية. والملف الشخصى على linkedin، كما التأكيد على تخصيص يوم ٦ نوفمبر لطلاب وخريجي الكليات النظرية.
ومن المقرر أن يشارك في الملتقى عدد كبير من الشركات الرائدة في مختلف المجالات، تقدم فرص تدريب وتوظيف متنوعة لطلاب الفرق الثالثة والرابعة وخريجي الكلية
يعد الملتقى حدثًا هاما في توفيرفرص العمل وتطوير مهارات الشباب. ويساهم في بناء وتعزيز الروابط بين الشركات والطلاب والخريجين، وتحسين مساراتهم المهنية.

nawy