الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:14 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تخصص مشاهير.. حكاية 3 زوجات فى حياة أحمد فهمى

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تصدر خبر انفصال الفنان أحمد فهمي، عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان هنا الزاهد خبر الطلاق عبر موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت هنا في قصة الـ "ستوري": "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ويبدو أن الفنان أحمد فهمي، يفضل الزواج من الفنانات أو ممن ينتمين إلى عائلات فنية، سواء الوالد أو الوالدة أو الأشقاء، حيث تزوج 3 مرات، جميعهن على صلة بعالم الفن والشهرة.

وتزوج أحمد لأول مرة من شهد رمزي ابنة المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي وشقيقه شريف رمزي ثم وقع الطلاق بينهما بعد حدوث خلافات بينهما.

والزيجة الثانية له كانت من منة ابنة الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين، وانتهت أيضا بالطلاق بعد فترة زواج استمرت نحو ثلاث سنوات.

ومنذ أربعة أعوام تزوج فهمي، من هنا الزاهد في حفل زفاف ضخم حضره معظم نجوم الفن، كما أحياء مجموعة كبيرة من المطربين على رأسهم محمد حماقي ومحمود الليثي، حتى انتهت هذه العلاقة بالطلاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.