الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:50 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

جامعة الملك سلمان الدولية تختتم المرحلة الأولى من الأنشطة الرياضية والطلابية

نظمت إدارة الرعاية الطلابية العديد من المسابقات والفاعليات والأنشطة الرياضية، حيث اختتمت فاعليات المسابقات المختلفة والتي شملت كرة القدم وشارك فيها 109 فريق بواقع 872 طالب علي مستوي الثلاث فروع وقد فاز بالمركز الأول فريق Egypt راس سدر، وجاء في المركز ثاني فريق tourism شرم الشيخ، وفي المركز الثالث فريق Locamotor طور سيناء، وفي مسابقة تحدي العباقرة والتي شارك فيها 33 فريق بواقع 165 طالب حيث فاز بالمركز الأول فريق Halogens راس سدر ، وجاء في المركز الثاني فريق KSIU Ambassadors طور سيناء، وحل في المركز الثالث فريق SAC Salman شرم الشيخ، وفي مسابقة التصميم " مسابقة تميمة الجامعة " جاء في المركز الأول من كلية الفنون والتصميم الطالب سيف الدين عاطف حسين وفي المركز الثاني الطالب عمرو أحمد فتحي وجاء في المركز الثالث الطالبة اية عيسى متولي.

وقد شهد اليوم الختامي تكريم الفرق الفائزة وتسليم الكؤوس والجوائز والدروع وشهادات التقدير بحضور الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، والسادة نواب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعاون الدولي والسادة العمداء والسيد أمين عام الجامعة ومديري الأفرع والبرامج والعديد من القيادات الجامعية والإدارية.
وكانت قد استضافت ملاعب الجامعة بأفرعها الثلاث على مدار الأسابيع الماضية فاعليات الأنشطة والمباريات والمسابقات المختلفة، حيث تمتاز الملاعب داخل أروقة الجامعة بتجهيزات على اعلى مستوي فني ورياضي وبنية تحتية وملاعب مكشوفة ومغطاة وملاعب كرة قدم مختلفة وصالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة كما أن جميع الملاعب مجهزة بكشافات الإضاءة.

وأكد الدكتور رئيس الجامعة على أهمية تفعيل الأنشطة الطلابية والرياضية والفنية والاجتماعية وزيادة مشاركة الطلاب بها، والعمل على استمرار تنظيم هذه الفعاليات على مدار العام سواء خلال فترة الدراسة أو الإجازات، كما أكد سيادته على دور هذه الأنشطة في بناء وعي الطالب وثقل مهاراته وتبني المواهب ورفع الروح المعنوية وتعزيز ثقافة التواصل والتعاون والعمل بروح الجماعة، وبناء الشخصية المتوازنة للطلاب بعيدًا عن الأفكار الهدامة والمتطرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة