الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إستعدادات أمنية لتأمين مباراة بيراميدز ومازيمبي علي استاد الدفاع الجوى الليلة

اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي علي استاد الدفاع الجوي في السادسة مساءً اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير، واللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع.
وتحرص الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية على تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة بقيادة الحكم بيتر كاماكوويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني وبروك فيليب الحكم الرابع، ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.
وحرص البرتغالي جايمى باتشيكو المديرالفني لفريق بيراميدزعلى تحذير لاعبى فريقه من خطورة الفريق الكونغولى خاصة وإن مازيمبى يمتلك لاعبين أصحاب سرعات عالية وقد يمثل خطورة على خط الدفاع وخاصة في الهجمات المرتدة، كما شدد باتشيكو على ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستتاح أمام مرمى مازيمبى، وعدم إهدار الفرص مثلما حدث مؤخرًا في مواجهة الزمالك بنصف نهائي بطولة كأس مصروقام المدير الفني لبيراميدز بتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف مازيمبى حتى يتمكن من تحديد الخطة التي سيتبعها طوال شوطى المباراة، والعناصر التي سيدفع بها لاستغلال الثغرات وإيقاف عوامل الخطورة .. ومن المتوقع أن يضم تشكيل بيراميدز كلاً من .. حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي، خط الوسط: مهند لاشين - رمضان صبحي - رضا بوبو - عبد الله السعيد - بلاتي توريه، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.