الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

Prosecure لخدمات الأمن والحراسة تتعاقد مع WAVZ لتطبيق وإدارة حلول SAP ERP المتطورة

أعلنت شركة Prosecure، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية المتكاملة، اليوم أنها وقعت مع WAVZ للتحول الرقمي، المعروفه إقليميا بخدماتها المعلوماتيه، المتطوره لتطبيق وإدارة حلول SAP ERP المتطورة، مما سيساهم في تطوير النظم المعلوماتيه لدي شركه Prosecure مما ينعكس على تطور عملياتها المالية والمحاسبية وإدارة الموارد المادية والبشريه والعلاقه مع الموردين طبقا لأحدث المعايير العالمية.
وقد صرح اللواء شاهين بسيوني الرئيس التنفيذي لشركة Prosecure، "رؤيتنا هي تقديم خدمات أمنية احترافية وتعزيز أمن وسلامة عملائنا من خلال التطوير المستمر وتوفير أحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية الأمنية، طبقًا لمعايير الجودة العالميه، والاستعداد الدائم للتعامل مع مختلف المخاطر. نحن متحمسون للدخول في شراكة مع WAVZ لتنفيذ SAP ERP Solution. والذي يعتبر من أفضل نظم تخطيط موارد المؤسسات (ERP) العالميه، مما سيساعدنا على تحسين كفاءتنا وفعاليتنا التشغيلية، والتكيف مع التغييرات ديناميكيًا بناءً على بيانات الاستخدامات الفعليه ومؤشرات رضاء العملاء. لقد اخترنا WAVZ بسبب خبرتهم الواسعة في هذا المجال والتي يدعمها سجل حافل بالنجاح في تطبيقات مماثلة. وخاصة نموذج أعمال الخدمات المدارة، والذي سيساعدنا على التركيز على أعمالنا الأساسية، بينما تعتني WAVZ بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات (ERP) والعمليات المرتبطة بها. نحن واثقون من أن WAVZ هي الشريك المناسب الذي يمكنه مساعدتنا في هذا الصدد".
وأضاف المهندس عمرو عصمت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة WAVZ: "نحن فخورون باختيارنا من قبل Prosecure لتنفيذ وإدارة حلول تخطيط موارد المؤسسات (SAP ERP) المتكاملة. لدينا سجل حافل من النجاح في تنفيذ حلول SAP في نموذج الخدمات المدارة للشركات من جميع الأحجام. ونحن واثقون من أننا قادرون على مساعدة Prosecure على تحقيق أهدافها التجارية. وسيمكنهم ذلك من تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وتحقيق أهدافهم التجارية من خلال توافر المعلومات التي تمكنهم من إتخاذ قرارات عمل أفضل."
ستوفر حلول SAP ERP لشركة Prosecure رؤى فورية وشخصية للأعمال، مما سيساعد Prosecure على ضمان الامتثال بالمعايير العالمية والمحدثة دائمًا لخدمات الأمن والحراسة، وسيساعدهم ذلك أيضًا على التعاون مع مورديهم وشركائهم العالميين عبر تطوير عمليات سلسلة التوريد للخدمات والأجهزه مثل الطلب والتنبؤ وإدارة المخزون، ومراقبة العرض، والطلب، والتوريدات. وأخيرًا وليس آخرًا، ستتمكن شركة Prosceure من إدارة رأس مالها البشري بشكل أفضل وتعزيز المرونة التنظيمية ومشاركة الموظفين من خلال تطوير نظم إدارة وتتبع أداء فرقهم بشكل لحظي وإعداد التقارير الرسمية التي تدعم إتخاذ القرار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.